“الإسكندرية السينمائى” يكرم نجوم جسدوا شخصية الزعيم جمال عبد الناصر

كتب بروباجنداآخر تحديث : الخميس 11 يناير 2018 - 1:22 صباحًا
“الإسكندرية السينمائى” يكرم نجوم جسدوا شخصية الزعيم جمال عبد الناصر

أعلن مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط ،  الاحتفال بمئوية ميلاد الزعيم جمال عبد الناصر ضمن فعاليات  المهرجان، في دورته الرابعة والثلاثين التي تقام خلال الفترة من 3 – 10 أكتوبر 2018 برئاسة الناقد السينمائى الأمير أباظة.

تتضمن الاحتفالية عرض فيلمى “ناصر 56″، إخراج محمد فاضل وتأليف الكاتب الكبير محفوظ عبد الرحمن، وفيلم جمال عبد الناصر إخراج وتأليف أنور قوادرى وسيناريو اريك ساندرز ، كما يتم خلال الاحتفالية تكريم اسم الفنان الكبير أحمد زكى والفنان خالد الصاوى بطلى الفيلمين، كما يكرم المهرجان النجوم الذين قدموا شخصية عبد الناصر في الدارما التليفزيونية : رياض الخولى ، مجدى كامل ، نبيل الحلفاوى ، وجمال سليمان.

ويتم تكريم المخرجين محمد فاضل وأنور قوادرى و المؤلفين اسم محفوظ عبد الرحمن، اريك ساندرز ، كذلك الكاتب يسرى الجندى ، مؤلف مسلسل جمال عبد الناصر إلى جانب تكريم اسم الكاتب ممدوح الليثى مؤلف مسلسل “صديق العمر “.

ومن المقرر تقديم درع خاص يتسلمه، عن أسرة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، نجله المهندس عبد الحكيم عبد الناصر.

رابط مختصر
2018-01-11 2018-01-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا