الأيسلندى جودموندسون متحمس لمواجهة ميسى فى مونديال روسيا 2018

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 - 1:03 مساءً
الأيسلندى جودموندسون متحمس لمواجهة ميسى فى مونديال روسيا 2018

أعرب الأيسلندي يوهان جودموندسون جناح بيرنلي الإنجليزي عن حماسه الشديد لمواجهة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مونديال روسيا 2018، وذلك حيث كانت قرعة المونديال قد أوقعت منتخب أيسلندا في المجموعة الرابعة مع الأرجنتين وكرواتيا ونيجيريا.

وقال جودموندسون (27 عاما) – في تصريحات نقلتها صحيفة (لانكشير تليجراف) البريطانية – “إنها قرعة صعبة للغاية، لكني متحمس خاصة لخوض المباراة الأولى.. الأرجنتين خصم كبير”.

وأضاف “في يورو 2016، لعبنا ضد البرتغال وكريستيانو رونالدو.. والآن حان وقت مواجهة الأرجنتين وميسي.. سيكون الأمر ممتعا.. ميسي من أفضل لاعبي العالم، ومواجهته أمر رائع بكل تأكيد”.. وتابع “أعرف أننا سندافع أمام الأرجنتين بنسبة 95% من وقت المباراة، ولكن ربما نهاجم ونخطف هدفا ونفجر المفاجأة”. جير بالذكر أن أيسلندا هي أصغر دولة في التاريخ تتأهل لكأس العالم.. أما جودموندسون فهو أول لاعب من بيرنلي يشارك في المونديال، وذلك منذ مشاركة بيلي هاميلتون وتومي كاسيدي (أيرلندا الشمالية في نسخة عام 1982).

رابط مختصر
2017-12-05 2017-12-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا