الأوقاف: “الآداب العامة وأثرها في رقي الأمم” موضوع خطبة الجمعة المقبلة

Editor03آخر تحديث : الإثنين 13 يناير 2020 - 5:16 مساءً
الأوقاف: “الآداب العامة وأثرها في رقي الأمم” موضوع خطبة الجمعة المقبلة

أعلن الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف أن موضوع خطبة الجمعة القادمة بجميع مساجد الجمهورية سيكون بعنوان “الآداب العامة وأثرها في رقي الأمم”. وناشدت وزارة الأوقاف – في بيان اليوم الاثنين – جميع الأئمة الالتزام بنص الخطبة أو بجوهرها على أقل تقدير بضابط الوقت ما بين 15 – 20 دقيقة كحد أقصى للخطبة، معربة عن ثقتها في سعة أفقهم العلمي والفكري، وفهمهم المستنير للدين، وتفهمهم لما تقتضيه طبيعة المرحلة من ضبط للخطاب الدعوي، مع استبعاد أي خطيب لا يلتزم بموضوع الخطبة، وسننشر لاحقًا نص الخطبة. من جانب آخر افتتح وزير الأوقاف اليوم وحدة القسطرة بمستشفى الدعاة التابعة للوزارة بعد تطوريها كمرحلة ثالثة من مراحل التطوير التي تستهدف تحديث الأجهزة الطبية من جهة ورفع كفاءة البنية التحتية من جهة أخرى. وأشارت الوزارة إلى أن التوسعات التقنية للمستشفى تأتي في إطار حرص وزارة الأوقاف على تقديم خدمة طبية متميزة للعاملين بالأوقاف ودورها في خدمة المجتمع.

رابط مختصر
2020-01-13 2020-01-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03