الأوقاف: استمرار غلق المساجد وقت صلاة الجمعة اليوم

Editor03آخر تحديث : الجمعة 31 يوليو 2020 - 11:29 صباحًا
الأوقاف: استمرار غلق المساجد وقت صلاة الجمعة اليوم

أعلنت وزارة الأوقاف، استمرار غلق المساجد، وقت صلاة ظهر الجمعة، اليوم أول أيام عيد الأضحى المبارك، مع الالتزام بأذان النوازل لصلاة الظهر.

وأكدت الوزارة عدم اتخاذ قرار بإعادة فتح المساجد لأداء صلاة الجمعة، حتى الآن، مناشدة المصلين بضرورة الالتزام بالضوابط المعلنة حتى تتمكن الوزارة من الفتح التدريجى للمساجد أمامهم لأداء صلاة الجمعة، مؤكدة أنها تثق فى وعى وثقافة المصلين.

ووجهت وزارة الأوقاف، الأئمة والعاملين بضرورة استمرار أعمال تعقيم المساجد على مدار الساعة عقب الصلوات، كما شددت على مديرى المديريات بشن حملات تفتيشية على المساجد للتأكد من التزامها بالضوابط والإجراءات المعلنة.

ونقلت وزارة الأوقاف صباح اليوم الجمعة، صلاة عيد الأضحى المبارك من مسجد السيدة نفيسة رضى الله عنها بعدد محدود من المصلين من العاملين فى الوزارة.

وكانت وزارة الأوقاف أعلنت دارسة آلية وضوابط العودة التدريجية لصلاة الجمعة وتقديمها للجنة إدارة أزمة كورونا بمجلس الوزراء فى اجتماعها بعد عيد الأضحى.

رابط مختصر
2020-07-31 2020-07-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03