وزير الأوقاف : إعادة النظر في تعليق صلاة الجمعة حال الاستمرار بالانضباط

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 28 يونيو 2020 - 7:27 مساءً
وزير الأوقاف : إعادة النظر في تعليق صلاة الجمعة حال الاستمرار بالانضباط

أكد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة أنه حال استمرار التزام المصلين بروح الانضباط والضوابط الإجرائية والاحترازية والوعي المجتمعي الذي التزم به الجميع عند فتح المساجد فإنه سوف يعرض الأمر على لجنة إدارة أزمة كورونا بمجلس الوزراء للنظر في رفع تعليق صلاة الجمعة في الوقت الذي تراه اللجنة مناسبا.

وناشد وزير الأوقاف- في تصريحات، اليوم الاحد- جميع العاملين بالوزارة وكل المصلين بالالتزام الجاد والتام بجميع الضوابط الإجرائية والوقائية التي حددتها الوزارة ، حتى يتمكن من رفع تقرير إيجابي إلى لجنة إدارة أزمة كورونا بهذا الشأن.

وأضاف أن صلاة الجمعة القادمة ستكون بذات الضوابط التي تمت بها صلاة الجمعة في الأسابيع الماضية، وقاصرة على مسجد السلطان حسن فقط، ويصلى ظهر الجمعة القادمة ظهرا بالمنازل أو الرحال، لافتا إلى أنه سيتم نقل الصلاة عبر شاشات التليفزيون وإذاعة القرآن الكريم بعدد محدود من العاملين بالأوقاف والمسجد فقط في ما لا يتجاوز عشرين فردا للحفاظ على سلامة النفس.

رابط مختصر
2020-06-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا