الأهلي يواجه الليلة المقاصة بعد حسم بطولة الدوري رسميًا

بروباجنداآخر تحديث : السبت 19 سبتمبر 2020 - 12:31 مساءً
الأهلي يواجه الليلة المقاصة بعد حسم بطولة الدوري رسميًا

يستضيف النادي الأهلي في الثامنة من مساء اليوم السبت نظيره مصر للمقاصة على استاد القاهرة الدولي في إطار منافسات الأسبوع الـ28 من منافسات بطولة الدوري العام.

ويخوض الأهلي بعدما حسم بطولة الدوري العام رسمياً أمس، الجمعة، بعد خسارة الزمالك من أسوان بهدف نظيف في الجولة الـ28 للدوري وجاءت خسارة الزمالك أمس لتُعلن تتويج الاهلي رسمياً باللقب للموسم الخامس على التوالي وللمرة الـ42 في تاريخه.

يدخل الأهلي مواجهة المقاصة وهو يعتلي قمة الدوري الممتاز برصيد 72 نقطة جمعها على مدار 27 جولة، بعدما حقق الفوز في 23 مباراة، واكتفى بالتعادل في3 مباريات وخسر في مباراة واحدة.

ويمتلك الأهلي أقوى خط هجوم في الدوري، برصيد 63 هدفا ، كما أنه صاحب أقوى خط دفاع، بعدما استقبلت شباكه 8 أهداف، فيما يدخل مصر المقاصة مواجهة اليوم في المركز السابع برصيد 36 نقطة جمعها على مدار 27 مباراة بعدما حقق الفوز في 9 مباريات والتعادل في 9 مواجهات والخسارة كذلك في 9 مباريات. أعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي قائمة الفريق لمواجهة مصر المقاصة، وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

«محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومحمود كهربا، وحمدي فتحي، ومروان محسن، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعمرو السولية، وأليو بادجي، ومحمد مجدي أفشة، وعلي معلول، وأحمد الشيخ، ومحمود وحيد، وجونيور أجايي، وجيرالدو، ومحمد هاني».

رابط مختصر
2020-09-19 2020-09-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا