الأهلي يعلن حالة الطوارئ استعدادًا لعمومية 28 سبتمبر

كتب بروباجنداآخر تحديث : الخميس 13 سبتمبر 2018 - 8:51 مساءً
الأهلي يعلن حالة الطوارئ استعدادًا لعمومية 28 سبتمبر

أعلن العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الاهلي، حالة الطوارئ في الإدارات المختلفة بشأن الاستعداد للجمعية العمومية غير العادية للنادي، والمُحدد لها الـ28 من سبتمبر الجاري، للتصويت على مشروع لائحة النظام الأساسي.

وعقد مرجان، اليوم، سلسلة من الاجتماعات مع مديري الإدارات، للترتيب للجمعية العمومية، وتوفير سُبل الراحة للأعضاء، ليخرج هذا اليوم بالشكل الذي يليق بالأهلي ومكانة أعضائه.

وأضاف العميد محمد مرجان، أن الإدارة التنفيذية للنادي تواصل العمل بشكل مُكثّف من أجل مناقشة ترتيبات الجمعية العمومية في الـ28 من سبتمبر، بناءً على تعليمات اللجنة المركزية، ومجلس الإدارة برئاسةمحمود الخطيب، حيث تستعد اللجنة لاتخاذ كل ما يلزم من إجراءات؛ للتسهيل على الأعضاء، وضمان خروجه بالصورة التي تليق بالنادي الأهلي.

وأوضح أنه يتم حاليا تجهيز الخيمة التي سيتم التصويت بها، على ملاعب الترتان، من حيث توفير مداخل ومخارج مناسبة لتجنب التكدس والزحام، والتيسير على المشاركين في عملية التصويت، وكذلك الانتهاء من الإعلان عن أرقام اللجان وكشوف الأعضاء، مع توفير نقطة استعلام تضم أفرادًا من إدارة الاشتراكات والحاسب الآلي ولجنة الشباب لتعريف كل عضو بلجنته، والمكان المخصص للتصويت.

وأشار العميد محمد مرجان، إلى أن هناك تسهيلات كُبرى لنقل الأعضاء إلى مقر النادي بالجزيرة من خلال تسيير عدد كبير من الرحلات من مدينة نصر والشيخ زايد إلى الجزيرة، وحجز جراجات الأوبرا والتحرير ومحافظة القاهرة، مع تكليف عدد من أعضاء لجنة الشباب وعمال النادي للمساعدة في عملية انتظار السيارات وتسهيل الحركة المرورية في محيط مقر النادي بالجزيرة.

وشدد على أنه تم التنسيق مع الجهات الأمنية والحماية المدنية لاتخاذ ما يلزم من ترتيبات إلى جانب مخاطبة اللجنة الأولمبية للتأكيد على تواجد الإشراف القضائي، وكذلك مخاطبة الجهة الإدارية لتوفير عدد من موظفيها للإشراف الإداري.

وأكّد مرجان، أن هناك تنسيقًا أيضًا مع اللجنة الطبية والأمن الصناعي بالنادي، لتوفير سيارة إسعاف وسيارة إطفاء، تحسبًا لأي طوارئ، والتنبيه على المسئولين عن المنافذ الخدمية داخل مقر الجزيرة بتوفير ما يلزم لخدمة الأعضاء على مدار اليوم.

رابط مختصر
2018-09-13 2018-09-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا