الأهلي يسجل ثلاثية في شباك طلائع الجيش في الشوط الاول بالدوري المصري

بروباجنداآخر تحديث : السبت 31 أكتوبر 2020 - 9:14 مساءً
الأهلي يسجل ثلاثية في شباك طلائع الجيش في الشوط الاول بالدوري المصري

تقدم الأهلي بثلاثية دون رد على طلائع الجيش في الشوط الأول، من المباراة التي تقام بين الفريقين على استاد الأهلي بمدينة السلام، في ختام منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وسجل أهداف الأهلي وليد سليمان في الدقيقة الأولى، والأنجولي جيرالدو في الدقيقة 18، ومحمود كهربا في الدقيقة 35.

بدأ الأهلي المباراة بالتشكيل التالي:

علي لطفي وأيمن أشرف وأحمد فتحي ومحمود وحيد، وعربي بدر وأليو ديانج، وجيرالدو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد فخري وأليو بادجي.

شهدت بداية المباراة هدفًا مبكرًا للأهلي سجله وليد سليمان في الدقيقة الأولى، بعد أن تسلم الكرة من كهربا داخل منطقة الجزاء، ونجح في وضعها بشباك الطلائع لتصبح النتيجة 1-0.

وبدأ لاعبو طلائع الجيش في مبادلة لاعبي الأهلي الهجوم، حيث ينجح عربي بدر، لاعب وسط الأهلي، في إخراج الكرة من على خط مرمى علي لطفي في واحدة من هجمات المنافس الخطيرة.

ويستمر ضغط لاعبي الطلائع بحثًا عن هدف التعادل، وسط دفاع محكم من لاعبي الأهلي للحفاظ على تقدمهم، وفي الدقيقة التاسعة تصل الكرة إلى أليو ديانج على حدود منطقة الجزاء، يسددها قوية تمر بجوار مرمى الطلائع.

وتستمر محاولات لاعبي الأهلي لإدراك الهدف الثاني، حيث تصل الكرة إلى كهربا داخل منطقة الجزاء يمررها إلى جيرالدو، ولكنها تنتهي دون خطورة على مرمى المنافس.

وفي الدقيقة 18 ينجح جيرالدو لاعب الأهلي في إدراك الهدف الثاني، بعد أن تسلم الكرة من أليو بادجي لينفرد بمحمد بسام حارس مرمى الطلائع، وينجح في وضعها داخل الشباك لتصبح النتيجة 2-0.

وتتوقف المباراة في الدقيقة 28 بعد إصابة عربي بدر لاعب الأهلي بعد التدخل القوي من محمد ناصف لاعب الطلائع.

وفي الدقيقة 35 ينجح محمود كهربا في إدراك الهدف الثالث، بعد أن تسلم الكرة من محمد فخري ليضعها في شباك الطلائع لتصبح النتيجة 3-0.

وينجح علي لطفي حارس الأهلي في إنقاذ فرصة محققة من أحد لاعبي الطلائع، بعد أن تصدى بجسده للكرة في واحدة من أبرز فرص المنافس في الشوط الأول.

ويواصل الأهلي ضغطه بحثًا عن الهدف الرابع، حيث تشهد الدقائق الأخيرة استمرار محاولات بطل الدوري لزيادة حصيلة الأهداف، حتى يطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي بثلاثية نظيفة.

رابط مختصر
2020-10-31 2020-10-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا