الأهلي يتعادل مع الترسانة بالشوط الاول في بطولة كأس مصر

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 5:57 مساءً
الأهلي يتعادل مع الترسانة بالشوط الاول في بطولة كأس مصر

الشوط الأول من مباراة الأهلي والترسانة، التي تقام على استاد السلام في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1-1.

بدأت المباراة بهجوم مبكّر من لاعبي الأهلي بحثًا عن الهدف الأول، إلا أن الرد جاء سريعًا بهدف مباغت للترسانة في الدقيقة الرابعة، بعدما نجح هشام رجب في تسجيل الهدف الأول للترسانة في شباك علي لطفي، حارس الأهلي، بعد أن تلقى عرضية من ركنية، نفّذها طارق يحيى ليحولها اللاعب برأسه في شباك الأهلي.

ينشط لاعبو الأهلي بعد ذلك، بحثًا عن هدف التعادل وسط تحركات هجومية من الثلاثي؛ محمد شريف، ومؤمن زكريا، وأحمد حمدي.

وفي الدقيقة الثامنة، ينطلق أحمد حمدي، لاعب الأهلي، ويراوغ أكثر من لاعب داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتباطأ، وينجح مدافع الترسانة في إبعاد الكرة إلى خارج منطقة الجزاء.

ويسدد إيهاب فؤاد، لاعب الترسانة، تصويبة قوية، تمر دون خطورة على مرمى الأهلي. ويعود لاعبو الأهلي للارتداد الهجومي حيث يرسل أكرم توفيق كرة عرضية من الجبهة اليمنى يحولها أحمد ياسر ريان برأسه إلى خارج مرمى الترسانة، لتمر أول 15 دقيقة من المباراة بتقدم الترسانة بهدف دون رد.

ويواصل لاعبو الأهلي محاولاتهم الهجومية بحثًا عن إدراك هدف التعادل، وينشط الثنائي محمد شريف وأحمد ياسر ريان وسط تمركز دفاعي بحت للاعبي الترسانة، الذين اعتمدوا فقط على الهجمات المرتدة في الشوط الأول.

وفى الدقيقة الـ28، يتلقى مؤمن زكريا لاعب الأهلي عرضية من صبري رحيل داخل منطقة الجزاء، يسددها اللاعب، وينجح عماد حلمي، لاعب الترسانة، في إخراجها من خط المرمى، لتمر أول 30 دقيقة من اللقاء بتأخر الأهلي بهدف نظيف.

وتشهد الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول محاولات هجومية مستمرة من لاعبي الأهلي لإدراك التعادل وسط محاولات مستمرة من لاعبي الترسانة لتكثيف تكتلهم الدفاعي والاعتماد فقط على الهجمات المرتدة، حيث أهدر محمد شريف فرصة جديدة للتهديف في الدقيقة الـ36، بعد أن سدد الكرة برأسه فوق عارضة مرمى الترسانة.

وفى الدقيقة الـ37، يحرز محمد شريف، لاعب الأهلي، هدف التعادل بعد أن ارتدت الكرة من يد حارس مرمى الترسانة، ليسددها اللاعب في شباك الترسانة. وينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1-1.

 

رابط مختصر
2018-10-10 2018-10-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا