الأهلي يتعادل سلبيا مع بيرميدز وينفرد بصدارة الدوري

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 26 يناير 2021 - 9:37 مساءً
الأهلي يتعادل سلبيا مع بيرميدز وينفرد بصدارة الدوري

تعادل فريق الأهلي سلبيا أمام بيراميدز في المباراة التي أقيمت على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة العاشرة في بطولة الدوري الممتاز.

حيث فشل لاعبي الفريقين طوال الـ 90 دقيقة في اختراق دفاعات مرمى محمد الشناوي وشريف إكرامي لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ليرتفع رصيد الأهلي إلى 21 نقطة في المركز الأول وينفرد بصدارة المسابقة وينجح في فض اشتباك الصدارة مع الزمالك الذي تراجع إلى المركز الثاني برصيد 20 نقطة، وارتفع أيضا رصيد بيراميدز إلى 14 نقطة في المركز الرابع.

هذا وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، في خط الدفاع: محمد هاني – بدر بانون – أيمن أشرف – علي معلول، وفي خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة، وفي خط الهجوم: حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – محمد شريف.

بينما جاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي في حراسة المرمى: شريف إكرامي، خط الدفاع: طارق طه – أحمد سامي – أحمد فتحي – علي جبر، خط الوسط: رمضان صبحي – عبد الله السعيد – نبيل عماد دونجا – أحمد توفيق – إيربك تراوري، خط الهجوم: جون أنطوي.

بدأت المباراة بشكل سريع من جانب الفريقين، ونجح خط وسط الأهلي في التحكم برتم المباراة، وقام أفشة بتمرير كرة بينية خطيرة لحسين الشحات لكنها مرت بسلام على المنافس، وشكل طاهر محمد طاهر خطورة كبيرة من خلال تبادل اللعب مع معلول في الجبهة اليسرى.

في الدقيقة 8 اشتكى محمد هاني من آلام في العضلة الخلفية وغادر الملعب ليحل أحمد رمضان بيكهام بدلا منه.

واستمرت محاولات الأهلي الهجومية عن طريق السولية والشحات بحثًا عن ثغرة في دفاع بيراميدز، وفي الدقيقة 16 لاحت ملامح الخطورة بعد تبادل للكرة بين لاعبي الأهلي وعرضيات خطيرة، لكنها لم تهز الشباك، وتوالت بعدها المحاولات والانطلاقات من جانب معلول.

في الدقيقة 22 قام جهاد جريشة حكم المباراة بمنح بطاقة صفراء لبيكهام، وحصل أفشة على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء، لكنها ارتدت من الدفاع وبعدها صوب الشحات كرة قوية تصدى لها حارس المرمى، واستمر استحواذ لاعبي الأهلي على اللعب.

في الدقيقة 35 مرر الشحات كرة خطيرة لمحمد شريف لكن حكم المباراة احتسبها تسللا، وتوقفت المباراة بسبب سقوط حمدي فتحي في كرة مشتركة، حيث تلقى العلاج قبل أن يعود لاستكمال اللعب.

وكثف لاعبو الأهلي من الضغط في كل مكان داخل الملعب مع تنوع اللعب على الأجناب ومن العمق وسط دفاع من جانب بيراميدز، ونجح دفاع الأهلي في إبعاد كرة خطيرة من مرتدة سريعة.وقدم معلول فاصلا من المهارات في الجبهة اليسرى وأرسل عدة عرضيات مميزة لم يتم استغلالها بشكل جيد، واستمرت محاولات محمد شريف والشحات في التحرك وتبادل الأماكن وسط دفاع المنافس، لكن التعادل السلبي استمر حتى أطلق الحكم جهاد جريشة صافرة انتهاء الشوط الأول من اللقاء، ولم يكن الشوط الثاني أحسن حالا من الأول وسط هجمات متبادلة بين الفريقين ولكن بدون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

رابط مختصر
2021-01-26 2021-01-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا