الأهلي لكرة اليد : محمود فايز يواصل العلاج الطبيعي وعبدالرحمن يجري أشعة على المخ

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 14 يناير 2018 - 4:55 مساءً
الأهلي لكرة اليد : محمود فايز يواصل العلاج الطبيعي وعبدالرحمن يجري أشعة على المخ

واصل محمود فايز لاعب الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، أداء فقرات تأهيل وعلاج طبيعي على هامش تدريبات الفريق، في ظل معاناته من جزع في الرباط الخارجي للركبة.

وأكد الدكتور أحمد قدري إخصائي العلاج الطبيعي والتأهيل – في تصريح للموقع الرسمي للنادى اليوم /الأحد/ – أن حالة اللاعب في تحسن مستمر، وإنه سينضم إلى التدريبات الجماعية في غضون 10 أيام.

وقام أحمد عبدالرحمن لاعب الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي، بعمل أشعة على المخ؛ للتأكد من عدم وجود مضاعفات نتيجة تعرضه لكدمة قوية في الرأس خلال مباراة فريقه أمام الزمالك في نهائي بطولة كأس الاتحاد بدون الدوليين.

وكان الجهاز الطبي قد قام بمنح اللاعب عدة أيام من الراحة بعيدا عن المشاركة في التدريبات الجماعية والخضوع لفحص طبي دقيق، خاصة أنه سبق أن تعرض لإصابة في نفس الموضع خلال مباريات البطولة.

ويواصل الفريق تدريباته بشكل طبيعي بعد حصول الفريق على بطولة كأس الاتحاد بدون الدوليين، فيما توقفت مسابقة الدوري؛ بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية في الجابون.

رابط مختصر
2018-01-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا