الأهلي بطل كأس مصر على حساب طلائع الجيش بركلات الترجيح

بروباجنداآخر تحديث : السبت 5 ديسمبر 2020 - 11:31 مساءً
الأهلي بطل كأس مصر على حساب طلائع الجيش بركلات الترجيح

بعد مباراة دراميتكيه يُتوج النادى الاهلى ببطولة كأس مصر والثالثة له هذا الموسم ،بعد الفوز على طلائع الجيش 3/2 بضربات الجزاء الترجيحية ، فى المباراة التى تقام على ملعب برج العرب ،فى نهائى كأس مصر

بدأ الشوط الاول بضغط من طلائع الجيش على لاعبي الأهلي من أجل حرمانهم من الخروج بالكرة بصورة سليمة.وفى الدقيقة الرايعة من المباراة يصاب عمرو جمال بعد كرة مشتركة مع بدر بانون.

وفى الدقيقة الثامنة ومن هجمة منظمة يحرز خالد سطوحى الهدف الاول لطلائع الجيش ولان الحكم المساعد يلغى الهدف بداعى التسلل.

وينشط الاهلى فى الدقيقة 25 ومن هجمة هى الافضل فى اللقاء يرسل على معلول كرة على الارض خلف المهاجمين لافشة يتصدى لها حارس الطلائع يحولها الى ضربة ركنية.

ويمرر على معلول من الجناح الايسر فى الدقيقة 40كرة خلف المدافعين لمروان محسن ينقذها ببراعة محمد بسام حارس طلائع الجيش.

بدأ الشوط الثانى بهجوم ضاغط من الاهلى لاحراز هدف التقدم وفى الدقيقة 58 يرسل محمد هاني عرضية متقتة يقابلها أفشة برأسية لكن الكرة تمر بجوار القائم الأيمن لمحمد بسام دون خطورة على مرمى طلائع الجيش.

وفى الدقيقة 60ومن كرة مشتركة يصاب طاهر محمد طاهر بعد كرة مشتركة مع أحمد علاء مدافع طلائع الجيش ليخرج طاهر مصاب ،ويحل الاعب محمود كهربا بديلا له.

ومن تسديدة قوية فى الدقيقة63 يتلقي مروان محسن تمريرة طويلة ويستلمها ويسدد قوية تخرج أعلى مرمى محمد بسام الى خارج الملعب.

وفى الدقبقة 65 يحرزكهربا الهدف الاول بعد تمريرة طويلة من أيمن أشرف مررها مروان محسن بضربة الرأس استلمها كهربا بصورة رائعة وسددها بيسراه تمر على يسار محمد بسام حارس طلائع الجيش الى داخل الشباك.

ومن تمريرة طويلة فى الدقيقة 80 يرسلها إسلام محارب داخل منطقة الجزاء ومطالبة من لاعبي طلائع الجيش بركلة جزاء،ولكن الفار يستدعى الحنفى ليحتسبها خطأ على لاعب طلائع الجيش.

ويدفع موسيمانى بالاعب اكرم توفيق فى الدقية 85على حسين الشحات ،وقبل نهاية المباراة وفى الوقت الاضافى فى الدقيقة 93 يحرز ناصر منسى هدف التعادل لطلائع الجيش.

وفى الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع يشهر الحكم الحنفى بطاقة صفراء ثانية ثم بطاقة حمراء لمدافع طلائع الجيش بعد تدخل قوي على مروان محسن.

بهذا التعادل الإيجابي بهدف لهدف حسم الوقت الأصلي والأشواط الإضافية في لقاء الأهلي وطلائع الجيش، ليتحكم الفريقان لركلات الترجيح، والتي جاءت على النحو التالي:

ركلة الجزاء الأهلي (3) طلائع الجيش (2)

الأولى سجل علي معلول سجل إسلام محارب

الثانية سجل عمرو السولية أهدر ناصر منسي

الثالثة سجل بدر بانون أهدر خالد سطوحي

الرابعة أهدر أيمن أشرف سجل مصطفى جمال

الخامسة أهدر محمد مجدي «قفشة» أهدر حسين السيد

رابط مختصر
2020-12-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا