الأميرة البلجيكية تزور كوريا الجنوبية على رأس وفد اقتصادي لدفع التبادل التجاري

بروباجنداآخر تحديث : السبت 10 يونيو 2017 - 12:19 مساءً
الأميرة البلجيكية تزور كوريا الجنوبية على رأس وفد اقتصادي لدفع التبادل التجاري
وصلت الأميرة البلجيكية أستريد كوريا الجنوبية يوم السبت يرافقها وفد اقتصادي بهدف تعزيز العلاقات التجارية والأعمال بين كوريا الجنوبية وبلجيكا.
ونقلت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية في نشرتها باللغة الانجليزية عن متحدث باسم وزارة الخارجية الكورية الجنوبية قوله إن الأميرة من المقرر أن تجتمع خلال زيارتها التي تستمر أسبوعا مع الرئيس الكوري الجنوبي مون جاي إن ورئيس الوزراء لي ناك-يون لمناقشة التعاون الاقتصادي بين البلدين.

وقالت الوزارة -في بيان- إن الأميرة البلجيكية ستزور المنطقة منزوعة السلاح بين الكوريتين وستعقد اجتماعات مع عمدتي سول وبوسان وهما أكبر مدينتين في كوريا الجنوبية.

وأضافت الوزارة أن البعثة الاقتصادية البلجيكية المكونة من 258 عضوا تخطط لتوقيع 16 عقدا مبدئيا مع الشركات الكورية في مجالات الموانئ والتكنولوجيا الحيوية والأغذية والمشروبات.

ويضم الوفد نائب رئيس الوزراء البلجيكي وزير الخارجية ديدييه ريندرز ومسؤولين كبارا في الحكومة إلى جانب 110 من رجال الأعمال.

وهذه هي المرة الأولى التي تزور فيها بعثة اقتصادية بلجيكية كوريا الجنوبية منذ عام 2009.

وستعود الأميرة والبعثة الاقتصادية إلى بلادها السبت المقبل.

 
رابط مختصر
2017-06-10 2017-06-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا