الأمن يوافق على 10 آلاف مشجع فى مباراة الأهلى وتاون شيب

حرر بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 11 يوليو 2018 - 4:57 مساءً
الأمن يوافق على 10 آلاف مشجع فى مباراة الأهلى وتاون شيب

أقيم الاجتماع الأمنى الخاص بمباراة الأهلي مع تاون شيب البوتسوانى فى دورى أبطال أفريقيا، بحضور عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة واللواء علاء فوزى مدير أمن النادى الأهلى والقيادات الأمنية والعسكرية بالإسكندرية. وقال عامر حسين إن الاجتماع شهد الترتيب والتجهيز لدخول الجماهير للمباراة، مشيرا إلى أن الأمن وافق على حضور 10 آلاف مشجع فى المباراة وهناك محاولات من جانب النادى الأحمر لزيادة العدد. وتابع أنه سيتم فتح الأبواب لدخول الجماهير لاستاد برج العرب فى الثالثة عصرا، على أن يتم غلقها فى الثامنة مساء. وأضاف حسين أنه تم تخصيص بوابة 2 لدخور جماهير الفريق الضيف والحكام، وبوابة 7 لذوى الاحتياجات الخاصة، وبوابة 1 لرؤساء الناديين وأعضاء مجلس إدارة الناديين وبوابة 10 للشخصيات العامة. وأردف أن حضور الإعلاميين سيتم من خلال بطاقات تعارف “أيديهات” من النادى الأهلي.

رابط مختصر
2018-07-11 2018-07-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حرر بروباجندا