«الأعلى للثقافة» ينظم الدورة الثانية من ملتقى المبدعات الأربعاء المقبل

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 - 1:37 مساءً
«الأعلى للثقافة» ينظم الدورة الثانية من ملتقى المبدعات الأربعاء المقبل

أعلن المجلس الأعلى للثقافة، عن تنظيم الدورة الثانية من ملتقى المبدعات، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، خلال الفترة من 4 وحتى 6 ديسمبر 2019 بمسرح الهناجر بساحة دار الأوبرا المصرية.

ومن المقرر أن يكرم الملتقى 22 من المبدعات اللاتي أسهمن بدور مهم وملموس في الشأن العام على الساحة العربية؛ من 14 دولة عربية، وهن: أباء إسماعيل- سوريا، بثينة خضر- السودان، بثينة الناصري- العراق، درية شرف الدين- مصر، دليلة الكرداني- مصر، سامية التمتامي- مصر، سلوى بكر- مصر، سلوى الخليل- لبنان، سمر الحمود- السعودية، شريفة اليحيائية- س. عمان، عواطف عبدالكريم- مصر، فوزية رشيد – البحرين، لطيفة يوسف- فلسطين، ماري لوي- مصر، معصومة مبارك- الكويت، موزة غباش- الإمارات، نزيهة العبيدي- تونس، نعيمة بن يعقوب- الجزائر، نور الشربيني- مصر، نورا المطيري– الإمارات، هبة حندوسة- مصر، يمنى طريف الخولي- مصر. كما يتضمن الملتقى تنظيم عدد من المحاضرات والحفلات الفنية والزيارات للمواقع الثقافية والأثرية.

يشار إلى أن دورة الملتقى الأولى نظمت في العاصمة اللبنانية بيروت في مارس الماضي ونظمها ديوان “أهل القلم” وتم خلالها تكريم عدد من المبدعات العربيات، كانت من بينهن من مصر السفيرة مشيرة خطاب؛ والكاتبة هالة البدري.

رابط مختصر
2019-12-03 2019-12-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا