الأعلى للإعلام يهنئ الرئيس السيسي ووزير الداخلية بـ «25 يناير» وعيد الشرطة

بروباجنداآخر تحديث : السبت 23 يناير 2021 - 8:09 مساءً
الأعلى للإعلام يهنئ الرئيس السيسي ووزير الداخلية بـ «25 يناير» وعيد الشرطة

هنأ المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة 25 يناير، والـ 69 لعيد الشرطة.

وقال المجلس في بيانه: نهدى لسيادتكم أصدق التهاني القلبية بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة 25 يناير، والـ 69 لعيد الشرطة، داعين الله أن يوفق سيادتكم في استكمال مسيرة البناء والتنمية والارتقاء، التي تشهدها مصر في كافة ربوعها.

وأضاف: إذ نعرب لسيادتكم عن تقديرنا لما تبذلونه من جهود مخلصة لبناء مصر دولة مدنية حديثة، قادرة على صناعة مستقبل أفضل لأبنائها، ونعاهد سيادتكم ببذل المزيد من الجهد والعمل لتحقيق ما يتطلع إليه الشعب المصري العظيم.

كما هنأ المجلس السيد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وهيئة الشرطة من ضباط وجنود، بالذكرى الـ 69 لعيد الشرطة.

وأعرب المجلس عن خالص تقديره للدور الذي يلعبه رجال الشرطة فى حماية أمن واستقرار الوطن، وقال: رجال الشرطة هم العيون الساهرة لصون الوطن، ويقدمون كل غال ونفيس لحماية أبنائه.

رابط مختصر
2021-01-23 2021-01-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا