“الأعلى للإعلام” يحيل شكوتي “حسن” و”فايق” ضد مرتضى منصور للتحقيق

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 11 يناير 2018 - 11:16 مساءً
“الأعلى للإعلام” يحيل شكوتي “حسن” و”فايق” ضد مرتضى منصور للتحقيق

احال المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الشكاوى التي تقدم بها أحمد حسن القائد الأسبق لمنتخب مصر لكرة القدم ، والإعلامي إبراهيم فايق ضد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور للجنتي الشكاوى والإعلام الرياضي للتحقيق فيما ورد بها.

وأشار أحمد سليم أمين عام المجلس الأعلى للإعلام أن اللجنتين سيقومان برفع توصيات للمجلس لاتخاذ قرار بشأنها.

وكان “سليم” قد تسلم في وقت سابق اليوم الخميس الشكوى التي تقدم بها أحمد حسن للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد مرتضى منصور، والتي يتهمه فيها بالسب والقذف في مداخلته ببرنامج “ستاد النيل” الذي يقدمه خالد لطيف على قناة “نايل سبورت” بالتليفزيون المصري ، كما تقدم الإعلامي إبراهيم فايق مقدم البرامج الرياضية بقناة “دي إم سي سبورت” بشكوى مماثلة.

وكان أحمد حسن في أوضح في شكواه أن برنامج “ستاد النيل” الذي يقدمه خالد لطيف ويخرجه أحمد عبد الظاهر قام باستضافة مرتضى منصور على الهواء مباشرة ، حيث وجه الأخير “سبابا وألفاظا معاقب عليها قانونا ، بل أيضا تسئ إلى الآداب والسلوك وتنحدر بالمستوى الأخلاقي للدولة ، وهذا أمر استمرأه مرتضى منصور بشأن اعتيادية الخروج على شاشات الفضائيات موجها سبابا لجميع طوائف الشعب دون أن يكون هناك ردع أو عقاب يمنعه من تكرار هذا الفعل”.

ووجه حسن شكواه ضد كل من مرتضى منصور وخالد لطيف ومخرج البرنامج أحمد عبد الظاهر.

رابط مختصر
2018-01-11 2018-01-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا