الأحد .. كنائس القدس تصلى من أجل لبنان

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 7 أغسطس 2020 - 10:42 مساءً
الأحد .. كنائس القدس تصلى من أجل لبنان

أعرب كيريوس كيريوس ثيوفيلوس الثالث، بطريرك أورشليم وسائر أعمال فلسطين والأردن، باسمه واسم المجمع المُقدس، وأخوية القبر المقدس، وسائر الآباء والكهنة، وعموم أبناء الكنيسة الأرثوذكسية، عن تعازيه لـ كيريوس كيريوس يوحنا العاشر يازجى بطريرك أنطاكية وسائر المشرق، والشعب اللبنانى الشقيق وقيادته، فى ضحايا الانفجار البشع الذى طال مرفأ بيروت.

وقال: “نرفع صلواتنا من كنيسة القيامة فى القدس، وسائر الكنائس فى كل بلداننا فى الأراضى المُقدسة على ضفتى نهر الأردن، متضرعين من معطى الحياة المُخلّص أن يرحم الراقدين على رجاء القيامة، وأن يشفى الجرحى، ويعضض المنكوبين والمشردين، ويعزى المحزونين”، مضيفًا: “نناشد دول العالم أجمعين، وكل صاحب ضمير إنسانى أن نقف جميعًا الى جانب لبنان وبيروتنا الحبيبة الباكية الحزينة”.

وتابع: “نكرس صلوات وقداديس يوم الأحد المقبل، والتى سترفع من كل كنائسنا، من القيامة فى القدس، ومهد المسيح فى بيت لحم، وناصرة البشارة، وسائر الكنائس، من أجل صمود ومعافاة لبنان وجرحاه ورحمة شهدائه”.

واختتم قائلاً: “نطلب من كل أصحاب الخير بالتبرع بسخاء ماديًا من أجل الإخوة والأخوات فى لبنان رغم صعوبة الظروف الراهنة التى تعم العالم بسبب جائحة كورونا، للشهداء الرحمة والشفاء العاجل للمصابين، والعمار والسلام لك يا بيروت الحبيبة”.

رابط مختصر
2020-08-07 2020-08-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا