افتتاح أكبر وحدة غسيل كلوي بمستشفى التأمين الصحي في كفر الشيخ

Editor03آخر تحديث : الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 11:52 مساءً
افتتاح أكبر وحدة غسيل كلوي بمستشفى التأمين الصحي في كفر الشيخ

افتتح د. إسماعيل طه محافظ كفر الشيخ، ود. عماد كاظم رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي، اليوم الثلاثاء، أكبر وحدة للغسيل الكلوي بمستشفى العبور للتأمين الصحي بكفر الشيخ، بقدرة 23 ماكينة غسيل كلوي، لرفع مستوى الرعاية الطبية المقدمة للمواطنين.

وشارك المحافظ كذلك، في افتتاح مركز خدمة العملاء والمعلومات والتوثيق بالمستشفى، لتسهيل استخراج بطاقات التأمين الصحي بواقع 300 بطاقة تأمينية يوميا، كما تم افتتاح تطوير مدرسة التمريض بمستشفى العبور وقسم سكن الأطباء.

وبحث المحافظ ورئيس هيئة التأمين الصحي، مشروع توقيع بروتوكول طبي مشترك لرفع مستوى الرعاية الصحية لأبناء المحافظة، ويتم من خلاله التنسيق بين فرع الهيئة العامة للتأمين الصحي بالمحافظة، ومديرية الشئون الصحية وجامعة كفر الشيخ، ومرفق الإسعاف، لتقديم الخدمات الطبية المتكاملة لأبناء محافظة كفرالشيخ في تلك الهيئات، وفي حال توقيعه سيكون البروتوكول الأول من نوعه على مستوى الجمهورية.

ووافق رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي، على دعم مستشفيات التأمين الصحي بكفر الشيخ، بمبلغ 10 ملايين جنيه لتوفير الاحتياجات اللازمة لخدمة المرضى، كما قرر صرف شهر مكافأة للعاملين بمستشفى العبور لجهودهم المبذولة في خدمة المرضى، كما تم الاتفاق على إنشاء عيادة طبية متكاملة للتأمين الصحي بمركز دسوق.

رابط مختصر
2019-10-15 2019-10-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03