اعتقال 20 مدنيا غربي الأنبار للاشتباه في تورطهم بعمليات إرهابية

بروباجنداآخر تحديث : السبت 21 ديسمبر 2019 - 5:06 مساءً
اعتقال 20 مدنيا غربي الأنبار للاشتباه في تورطهم بعمليات إرهابية

أعلن مصدر أمنى فى محافظة الأنبار العراقية، اليوم السبت، اعتقال 20 مدنيا يشتبه فى تورطهم بعمليات إرهابية، وذلك خلال حملة أمنية فى المناطق الصحراوية غربى الأنبار.

وقال المصدر، إن القوات الأمنية نفذت حملة فى المناطق الصحراوية تمكنت خلالها من اعتقال 20 مطلوبا من المشتبه بتورطهم فى عمليات إخفاء معلومات عن تواجد خلايا إرهابى تنظيم “داعش” كونهم فى المناطق القريبة من وادى حوران والمناطق الصحراوية الأخرى التى يختبئ إرهابى التنظيم فيها.

وأضاف المصدر: “القوات المقتحمة لهذه المناطق اعتقلت عددا من رعاة الأغنام على خلفية قيام بعض عناصر التنظيم الإجرامى بالاختفاء مع رعاة الأغنام وارتداء ملابسهم تحسبا من استهدافهم من قبل القوات الأمنية وطيران الجيش”، موضحا أن القوات الأمنية نقلت المعتقلين وسط إجراءات أمنية مشددة إلى أحد مراكز الاحتجاز الأمنى للتحقيق معهم ومعرفة الدواعى الحقيقة من وراء إخفاء المعلومات عن القوات الأمنية بشأن تواجد خلايا مجرمى داعش فى مناطقهم”.

رابط مختصر
2019-12-21 2019-12-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا