استمرار البحث عن ضحايا فى انهيار مبنى سكنى بنيروبى

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 13 يونيو 2017 - 12:25 مساءً
استمرار البحث عن ضحايا فى انهيار مبنى سكنى بنيروبى

أعلنت السلطات فى كينيا أن نحو 15 شخصا اعتبروا فى عداد المفقودين بعد انهيار مبنى مكون من سبعة طوابق فى منطقة سكنية شرق العاصمة نيروبى.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بى بى سى) اليوم الثلاثاء، أنه تم إجلاء عشرات الأشخاص من المبنى قبل انهياره بلحظات، وأن المبنى كان مهددا بالسقوط نظرا لانتشار الشروخ به.

وناشد منسق جهود الإنقاذ بيوس ماساى من يمتلكون أى من معدات الحفر المساعدة فى جهود البحث والإنقاذ، لافتا إلى أن المزيد من الأشخاص قد يكونوا تحت الأنقاض.

يذكر أن مشكلة انهيار المبانى تشيع فى كينيا، حيث يعيش أغلب سكان العاصمة نيروبى فى مناطق عشوائية أو منخفضة الدخل ويزيد الطلب على المساكن..وكان 49 شخصا لقوا مصرعهم فى أبريل الماضى جراء انهيار أحد المبانى فى نيروبى بسبب الأمطار الغزيرة.

من جهته قال ضابط كبير لوكالة فرانس برس طالبا عدم كشف هويته إن “عمليات الانقاذ جارية لأن هناك عددا كبيرا من الأشخاص المفقودين فى هذه الكارثة”.

رابط مختصر
2017-06-13 2017-06-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا