استمرار إغلاق بوغازى الإسكندرية والدخيلة لليوم الثانى لسوء الأحوال الجوية

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 12:15 مساءً
استمرار إغلاق بوغازى الإسكندرية والدخيلة لليوم الثانى لسوء الأحوال الجوية

قررت هيئة ميناء الإسكندرية استمرار إغلاق بوغازى الإسكندرية والدخيلة أمام حركة الملاحة لليوم الثانى على التوالى، نظرا لسوء الأحوال الجوية وحالة الطقس وزيادة سرعة الرياح ما بين 25 إلى 30 عقدة فى الساعة وارتفاع الأمواج .

وقال مسئول بهيئة ميناء الإسكندرية أنه تقرر إغلاق البوغازين، حرصا على عدم اصطدام البواخر والسفن ببعضها أو بأرصفة الميناء، وسلامة الملاحة البحرية .

يذكر أن الإسكندرية تتعرض حاليا لنوة “أنواء قاسم” وتصاحبها عواصف شديدة، ومن المقرر أن تستمر لمدة 5 أيام، تصاحبها رياح جنوبية غربية .

وتعرضت الإسكندرية لسقوط أمطار ما بين خفيفة ومتوسطة مع زيادة سرعة الرياح، ولم يؤثر سقوطها على حركة سير المشاه والسيارات وذهاب الموظفين لأعمالهم والطلبة لمدارسهم أوالجامعات، كما لم يؤثر على الملاحة ببوغازى الإسكندرية والدخيلة .

واتخذت محافظة الإسكندرية وأجهزتها التنفيذية كافة الاستعدادات لتصريف المياه وتطهير “الشنايش” لمنع تراكم المياه وتسهيل حركة المارة، مع رفع درجة الاستعداد والدفع بسيارات لشفط المياه لمنع تجمعها بالميادين والشوارع، كما عززت مديرية أمن الإسكندرية من الخدمات المرورية لتحقيق السيولة المرورية وعدم تكدس السيارات .

رابط مختصر
2017-12-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا