استعدادات الادارة العامة للمرور لشهر رمضان الكريم

كتب بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 16 مايو 2018 - 4:41 مساءً
استعدادات الادارة العامة للمرور لشهر رمضان الكريم

كتب .. عبد الرحمن الصياد

أعدت الإدارة العامة للمرور خطة أستعدادًا لشهر رمضان الكريم، و ذلك خلال اجتماع عقده اللواء علاء الدجوي مساعد الوزير لقطاع الشرطة، اللواء عصمت الأشقر مساعد الوزير و مدير الإدارة العامة للمرور.

وعقد الاجتماع مع وكلاء و مساعدي المدير للمناطق المختلفة والضباط والمجندين لوضع خطة لتكثيف الخدمات المرورية لاستيعاب حركة السيارات المغادرة من مناطق القاهرة الكبرى والمتجهة إلى مختلف المحافظات الأخرب، مرتادي الطرق السريعة التابعة للإدارة و ذلك لزيارة ذويهم ، وكذلك انتظار عودة المركبات.

و تم التنسيق مع الإدارة العامة لمرور القاهرة، و الإدارة العامة لمرور الجيزة والقليوبية والإسكندرية و البحيرة و السويس ومرسى مطروح، لتنظيم الخدمات المرورية على مداخل و مخارج القاهرة الكبرى من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالإدارة العامة للمرور المزودة بكاميرات لمحاور القاهرة و الجيزة و مداخل ومخارج الطرق من و إلى القاهرة.

و ترتكز الخطة على عدة محاور منها: –

1 – نشر و تكثيف الخدمات المرورية .

2 – تفعيل دور خدمة الإغاثة لتلبية احتياجات المواطنين في حالة حدوث أي طاري.

3 – مراقبة السرعة لتقليل الحوادث بالحملات الرادارية المتحركة .

4 – تكثيف الحملات الخاصة بضبط قائدي المركبات متعاطي المواد المخدرة .

رابط مختصر
2018-05-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا