ادارة الـ “فيسبوك” تحظر الإعلانات السياسية الجديدة قبل الانتخابات الأمريكية

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 3 سبتمبر 2020 - 9:07 مساءً
ادارة الـ “فيسبوك” تحظر الإعلانات السياسية الجديدة قبل الانتخابات الأمريكية

أعلن موقع Facebook اليوم الخميس أنه سيحظر الإعلانات السياسية الجديدة من منصته في الأسبوع الذي يسبق انتخابات نوفمبر كجزء من محاولة لمكافحة المعلومات الخاطئة حول التصويت.

تعتبر هذه الخطوة هي واحدة من سلسلة تحركات حيث قال فيسبوك إنه يعتزم اتخاذها من أجل “ضمان نزاهة الانتخابات الامريكيه هذا العام”. ، كما أكدت الشركة إنها ستزيل المنشورات التي تقول زوراً أن الناس يمكن أن يصابوا بفيروس كورونا من خلال التصويت ، وستقوم بإرفاق “ملصقات المعلومات” بمحتوى آخر يحاول نزع الشرعية عن طرق التصويت أو نتيجة الانتخابات.

اما حالة إعلان أحد المرشحين الفوز قبل ظهور النتائج النهائية، ستضيف الشركة تسميات إلى المنشورات التي توجه الأشخاص إلى معلومات موثوقة.

وقال المدير التنفيذي لفيسبوك مارك زوكربيرج في منشور على فيسبوك إن هذه الانتخابات لن تسير كالمعتاد. نحن جميعًا نتحمل مسؤولية حماية ديمقراطيتنا. وهذا يعني مساعدة الناس على التسجيل والتصويت ، وإزالة اللبس حول كيفية عمل هذه الانتخابات، واتخاذ خطوات لتقليل فرص العنف والاضطرابات “.

رابط مختصر
2020-09-03 2020-09-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا