احمِى نفسك من تقلبات الجو بـ ” ساعة “

بروباجنداآخر تحديث : السبت 14 يوليو 2018 - 1:29 صباحًا
احمِى نفسك من تقلبات الجو بـ ” ساعة “

تقلبات المناخ صارت واحدة من المشكلات اليومية التي يعاني منها السكان في مختلف الدول، وتزداد بالنسبة لمن يسافرون عبر الدول والقارات والأجواء المناخية المتقلبة، لذلك يُعتبر الابتكار الذي أعلنه باحثون من معهد “ماساتشوستس” للتقنية، والمتمثل في ساعة يمكنها التحكم في درجة حرارة الجسم، نوعا من الابتكارات الساحرة.

وذكر موقع “بيزنس إنسايدر”، أن استخدام ساعة ” Embr Wave ” يمنح نفس نتيجة صب ماء بارد أو دافئ على الجسم، حيث يمكنها رفع أو تقليل حرارة الجسم بمقدار 5 درجات مئوية خلال 5 دقائق.

وطريقة عمل الساعة بسيطة جدا، فكل ما عليك فعله عند شعورك بالبرد أو السخونة أن تقوم بالضغط على الشريط المضيء بواجهة الساعة، ثم الضغط مطولا على أحد الزرين الموجودين بجانبيها، الزر على اليسار للتبريد والزر على اليمين للتدفئة، ولا تحتاج إلى ارتداء الساعة إلا عند استخدامها.

تبدأ الساعة في مد جسمك بالبرودة أو السخونة تدريجيا على موجات تستمر 3 أو 5 دقائق، وإن لم تكن راضيا عن النتيجة بنهاية الجلسة يمكنك الضغط على واجهة الساعة لإعادة التنفيذ.

المسألة السلبية الوحيدة في هذا الابتكار ربما هي عدم قابلية قطع جلسة التبريد أو التدفئة إن قمت بالضغط على الزر الخاطئ.

رابط مختصر
2018-07-14 2018-07-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا