اتحاد اليد يعلن استكمال الدورى فى أغسطس المقبل

Editor03آخر تحديث : الأحد 5 يوليو 2020 - 6:13 مساءً
اتحاد اليد يعلن استكمال الدورى فى أغسطس المقبل

أعلن ‏الاتحاد المصرى لكرة اليد، اليوم الأحد، عن استكمال الدورى بدءًا من شهر أغسطس المقبل.

وأكد الاتحاد، أن القرار جاء فى ضوء رؤية القيادة السياسية وقرارات الحكومة المصرية واجتماع اللجنة العليا للأزمات بمجلس الوزراء وإعلان وزارة الشباب والرياضة بالموافقة على عودة النشاط الرياضى لتخفيف الأثار الناتجة عن توقف النشاط وتشجيعا للمارسة الرياضة، لما لها من أثار إيجابية على الصحة العامة.

وأضاف أنه سيتم استكمال مسابقات الاتحاد بدءا من شهر أغسطس 2020، مع اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية اللازمة، حيث يتم استكمال مباريات دورى الناشئين والناشئات مواليد 2000، 2002، ودورى عمومى السيدات، واستكمال مباريات الصعود والهبوط بالدورى الممتاز، وكذا استكمال مباريات الصعود بدورى الدرجة الأولى.

وتابع: “أما فيما يخص دورى المحترفين سيتم تحديد موعد استكمال مبارياته خلال سبتمبر 2020، على أن يتم الانتهاء من فترة الإعداد الأولى للاعبى المنتخب القومى الأول استعدادا لبطولة العالم يناير 2021”.

رابط مختصر
2020-07-05 2020-07-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03