إيان رايت ينتقد سانشيز مهاجم آرسنال ويشيد بأوزيل

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 19 ديسمبر 2017 - 4:18 مساءً
إيان رايت ينتقد سانشيز مهاجم آرسنال ويشيد بأوزيل

انتقد أسطورة نادي آرسنال، إيان رايت، المهاجم التشيلي للفريق، أليكسيس سانشيز، معربا عن اعتقاده بأن اللاعب يفتقد للتركيز مع المدفعجية قبيل فترة الانتقالات في يناير المقبل، وذلك على عكس صانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل الذي يقدم أفضل ما لديه.

وقال رايت، في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية اليوم الثلاثاء، إن “الأمر يبدو وكأن سانشيز يعتبر أنه قد حان وقت الرحيل عن الفريق. وطريقة تعامل وتصرف اللاعب التشيلي تخبر الكثير عنه. وإذا غادر النادي في يناير فلا أرى بأن آرسنال سيتضرر فهو لا يقدم أفضل المستويات”.

وأضاف مهاجم آرسنال السابق لننظر إلى كوتينيو في ليفربول والذي رغم تقديمه طلب من أجل الانتقال إلا أنه يؤدي بشكل رائع. ولننظر كذلك لأوزيل والطريقة التي يلعب بها”. وتابع “أتوقع ألا يبقى أوزيل مع الفريق لكن ما نراه من أداء حاليا هو نوعية اللعب التي نريد أن نشاهدها منه”.

يذكر أنه في حين شارك الدولي التشيلي في 17 مباراة مع آرسنال بكافة المسابقات هذا الموسم إلا أنه لم يتمكن من التسجيل في المباريات الأربع الأخيرة، فيما سجل الدولي الألماني الهدف الوحيد للمدفعجية أمام نيوكاسل والذي فاز به الفريق.

رابط مختصر
2017-12-19 2017-12-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا