إطلاق تطبيق “الدواء للجميع” عبر الهاتف لتجميع الأدوية من المتبرعين

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2018 - 12:40 صباحًا
إطلاق تطبيق “الدواء للجميع” عبر الهاتف لتجميع الأدوية من المتبرعين

كشف الدكتور وليد شوقي، رئيس مجلس امناء مؤسسة الدواء للجميع الخيرية، إطلاق تطبيق لتجميع الأدوية من المتبرعين و تيسير توصيلها للمؤسسة و من ثم للمحتاجين إليها .

و قال ” شوقي” أنه بعد العمل عليها لأكثر من عام من خلال مؤسسة الدواء للجميع الخيرية بالتعاون مع شركة نيش فارما للالكترونيات تم اطلاق “ابلاكشن” لتجميع الدواء من المتبرعين تحت اسم “الدواء للجميع” ، موضحًا أن فكرة التطبيق بأن يقوم المتبرع بتسجيل بياناته علي “الابلاكشن” و الأدوية التي يريد التبرع بها، كما يقوم المتطوع لتجميع الدواء بتسجيل بيناته أيضًا.

و أضاف أن التطبيق يقوم بتوجيه رسالة لأقرب متطوع لتجميع الأدوية، و يتم التواصل بينهما عن طريق الهاتف، لتنسيق موعد لتجميع الدواء، ثم يقوم المتطوع بتجميع الدواء، و توصيل الدواء لمقر مؤسسة الدواء للجميع الخيرية، و التي تقوم بدورها لفحص الأدوية و فرزها لتوزيعها مجانا على المرضى المحتاجين بعد التحري والتأكد من حالتهم، ويتم صرف الدواء بصفة شهرية للمرضي، كما يتم توزيع الدواء من خلال القوافل الطبية و المستشفيات الحكومية و الخيرية.

رابط مختصر
2018-02-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا