إطلاق أضخم شبكة قنوات رياضية لمنافسة “بين سبورت” القطرية..قريبًا

كتب بروباجنداآخر تحديث : الأحد 18 يونيو 2017 - 11:59 مساءً
إطلاق أضخم شبكة قنوات رياضية لمنافسة “بين سبورت” القطرية..قريبًا

بدأ العد التنازلي لإطلاق أضخم شبكة قنوات سعودية عربية رياضية (بي.بي.اس سبورتس) في ظل السعي لوضع حد لسياسة احتكار دولة قطر للبطولات العالمية والقارية عبر شبكة قنوات “بي ان سبورت”.

وقال مفلح الهفتاء رئيس مجلس إدارة المدينة الإعلامية السعودية، في بيان رسمي اليوم الأحد بحسب وسائل إعلام سعودية، إن قناة واحدة سيتم إطلاقها في البداية كمنصة ترويجية للشبكة، ومع بداية الموسم الجديد ستكون هناك 5 قنوات ترتفع تدريجيا لتصبح 11 قناة.

وأكد مفلح أن القناة التي سيتم إطلاقها قريبا ستكون مجانية قدر المستطاع إذا سمحت القوانين الدولية، مؤكدا أن القناة لن تكون مشفرة.

ورغم تأكيد حساب يحمل اسم شبكة (بي.بي.اس سبورتس) على شبكة تويتر للتواصل الاجتماعي فأن القناة سيتم إطلاقها قريبا على القمر عربسات، فإن مفلح شدد على أنه ليس هناك أي حساب بمواقع التواصل الاجتماعي حتى الآن للشبكة الجديدة.

رابط مختصر
2017-06-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا