إصابة 5 فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي جنوب قطاع غزة

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 20 فبراير 2019 - 9:59 مساءً
إصابة 5 فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي جنوب قطاع غزة

أصيب 5 فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي؛ خلال مشاركتهم في فعاليات (الإرباك الليلي) شرق خزاعة شرقي خانيونس جنوب قطاع غزة.

وأكدت مصادر فلسطينية أن الشبان أشعلوا الإطارات المطاطية والألعاب النارية؛ ضمن فعاليات (الإرباك الليلي)؛ للتعبير عن رفضهم للحصار الإسرائيلي منذُ ما يزيد عن (11 عاما)، وحق العودة.

وزعمت مصادر عبرية أن الشبان المشاركين في (الإرباك الليلي) تمكنوا من قص جزء من السياج شرق خزاعة، فيما رد جنود الاحتلال بإطلاق النار. وتهدف فعالية الإرباك الليلي إلى جعل قوات الاحتلال الإسرائيلي في استنفار دائم على طول الشريط الحدودي لقطاع غزة.

وفي سياق متصل، شنت طائرات الاستطلاع الإسرائيلية، ثلاث غارات في محيط منطقة مخيمات العودة وكسر الحصار شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وأوضحت مصادر فلسطينية أن طائرات الاحتلال أطلقت منطقة مخيمات العودة شرق المحافظة الوسطى بصاروخين على الأقل، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

من جهته، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال: “هاجمت طائرة تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي موقع مراقبة تابعا لحماس في جنوب قطاع غزة؛ ردا على إطلاق بالونات حارقة على المستوطنات”.

رابط مختصر
2019-02-20 2019-02-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا