إصابة سائق قطار المنصورة بعد رشقه بالحجارة.. والسكة الحديد تعين طاقم آخر لاستكمال الرحلة

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 4 نوفمبر 2019 - 10:47 مساءً
إصابة سائق قطار المنصورة بعد رشقه بالحجارة.. والسكة الحديد تعين طاقم آخر لاستكمال الرحلة

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، أنه أثناء مسير قطار (339 إكسبريس) “القاهرة / المنصورة” طريق الزقازيق، ما بين محطتى “ههيا– أبو كبير”، رشقه بعض الصبية بالحجارة.

وأكدت الهيئة، في بيان صادر عنها اليوم، أن الحادث أسفر عن إصابة عبد السلام صبري قائد القطار في رأسه، وعلى الفور أصدر المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد، توجيهاته بسرعة استدعاء سيارة إسعاف لنقل السائق للمستشفى، وتعيين طاقم آخر على القطار لاستكمال الرحلة.

وأشار بيان الهيئة، إلى أن مثل هذه السلوكيات السلبية تؤثر على حركة مسير القطارات وتحدث تلفيات بالوحدات المتحركة، وأضرار بالركاب وطاقم القطار.

وتهيب الهيئة بالمواطنين، من منطلق الحرص على المال العام والحفاظ على أرواح العاملين والركاب، بالالتزام بتعليمات السكة الحديد، وعدم تعريض مسير القطارات لخطر الرشق بالحجارة أو أي فعل من شأنه الإضرار بحياة المواطنين.

رابط مختصر
2019-11-04 2019-11-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا