إخلاء سبيل 8 أشخاص بكفالة 10 آلاف جنيه لتظاهرهم أمام نقابة الصحفيين

كتب بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 16 يونيو 2017 - 12:56 صباحًا
إخلاء سبيل 8 أشخاص بكفالة 10 آلاف جنيه لتظاهرهم أمام نقابة الصحفيين

أمر المستشار سمير حسن المحامي العام الأول لنيابات وسط القاهرة الكلية بإخلاء سبيل 8 أشخاص من بينهم 3 صحفيين بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه لكل منهم ، على ذمة التحقيقات التي تجري معهم بمعرفة النيابة في قضية اتهامهم بالاشتراك في تظاهرة أمام نقابة الصحفيين على نحو يخالف أحكام القانون اعتراضا على موافقة اللجنة التشريعية بمجلس النواب على اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والمملكة العربية السعودية.

وكانت نيابة قصر النيل قد أمرت أمس باحتجاز المتهمين الثمانية لحين ورود تحريات قطاع الأمن الوطني في شأن وقائع الإتهام المنسوب إليهم ، والتي وردت صباح اليوم.

وأسندت النيابة إلى المتهمين الثمانية في جلستي تحقيق منفصلتين اتهامات بقطع الطريق العام واستعرض القوة وإطلاق صياح في الطريق العام بهدف إثارة الفتن ، والتجمهر المخل بالأمن العام ، والتظاهر دون إخطار مسبق بالمخالفة لأحكام القانون ، وإهانة رئيس الجمهورية.

رابط مختصر
2017-06-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا