إحالة قضية صبري نخنوخ للاستئناف لتحديد الدائرة المختصة

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 15 أبريل 2018 - 5:02 مساءً
إحالة قضية صبري نخنوخ للاستئناف لتحديد الدائرة المختصة

قررت محكمة جنايات الإسكندرية إحالة أوراق القضية المتهم فيها صبري حلمي نخنوخ إلى رئيس محكمة استئناف إسكندرية لتحديد الدائرة المختصة بنظرها.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد سكيكر، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد على عبد المجيد ومحمد أيمن محفوظ، وأمانة سر على حسين وإيهاب النادي قبيصي.

كان دفاع المتهم طالب خلال مرافعته -اليوم الأحد- بإخلاء سبيل المتهم على ذمة القضية الصادر ضده فيها حكم بالمؤبد على خلفية اتهامه بحيازة أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص.

وأحال المكتب الفني للمستشار نبيل أحمد صادق، النائب العام، قضية المتهم صبري نخنوخ إلى محكمة استئناف الإسكندرية، لإعادة النظر في الحكم الصادر فيها، حيث تظلم دفاع المتهم، ودفع بحكم المحكمة الدستورية العليا، الذي قضى بعدم دستورية تعديل قانون الأسلحة والذخائر، الذي كان يحظر على المحكمة استعمال المادة “17” للنزول بالعقوبة درجة أو درجتين في شأن القانون.

وكانت محكمة جنايات الإسكندرية، حكمت بالسجن 25 عاما على المتهم صبري نخنوخ في اتهامات بحيازة أسلحة وحيوانات مفترسة، كما قضت بحبسه ثلاث سنوات أخرى في قضية تعاطي مخدرات.

رابط مختصر
2018-04-15 2018-04-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا