أيمن أبو العلا : مصر حققت تقدمًا على الصعيد الدولى بقيادة الرئيس السيسي

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 6 سبتمبر 2019 - 2:16 مساءً
أيمن أبو العلا : مصر حققت تقدمًا على الصعيد الدولى بقيادة الرئيس السيسي

أكد الدكتور أيمن أبو العلا رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الاحرار، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يقود الملف الخارجى لمصر بامتياز إذ نجحت مصر فى الودة كلاعب دولى هام ورئيسيى وكذلك أصبح لها ثقل داخل القارة السمراء خاصة بعد نجاحها فى رئاسة الاتحاد الإفريقي.

وأضاف أبو العلا فى بيان اليوم أن الزيارات الثلاثة الأخيرة للرئيس عبد الفتاح السيسى التى بدأها بحضور قمة الدول الصناعية الكبرى فى فرنسا ثم قمة تيكاد 7 فى اليابان ثم زيارته للكويت كان له أثر كبير فى دعم وتعزيز التعاون الاقتصاديى بين مصر ودول العالم من ناحية ومن ناحية أخرى بين القارة السمراء وقارتى آسيا وأوروبا.

ولفت رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، إلى أن مصر تلعب دورا بارزا على الساحة السياسية إقليميا ونجحت فى تقديم الدعم الكامل لليبيا ضد قوى التطرف والإرهاب لافتا إلى أن عام 2018 وحده شهد 15 زيارة خارجية فى حين شهد عام 2019 حتى الآن ما يقترب من 10 زيارات خاجية للرئيس.

رابط مختصر
2019-09-06 2019-09-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا