أيام القاهرة الدولي للمونودراما يطلق استمارته ويفتح باب المشاركة حتى نهاية ديسمبر

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 8:57 مساءً
أيام القاهرة الدولي للمونودراما يطلق استمارته ويفتح باب المشاركة حتى نهاية ديسمبر

أطلقت إدارة مهرجان أيام القاهرة للمونودراما استمارة المشاركة للعروض العربية والأجنبية حتى نهاية ديسمبر 2020، وذلك استعدادا للدورة الرابعة من المهرجان التي تقام تحت رعاية د. إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة.

قال د. أسامة رؤوف مؤسس ورئيس المهرجان: من شروط المشاركة الدولية أن لا يكون العرض المتقدم للمشاركة قد مر على انتاجه عامين بحد أقصى، وألا تزيد مدة العرض عن نصف ساعة، وأن ترسل الفرق فيش تكنيك للعرض وحسب نوعيته مكان مفتوح أم علبة إيطالية، كذلك ملف صحفي يحوي بيانات العرض ونبذة عنه، وصور جيدة، ورابط فيديو للعرض.

وأكد رؤوف بأنه سوف يتم اختيار أفضل العروض للمشاركة بالمسابقة الدولية لأيام القاهرة للمونودراما والتي تقام تحت رعاية الأستاذة الدكتورة إيناس عبدالدايم وزير الثقافة وبدعم من مؤسسات الوزارة ومنها قطاع شؤون الإنتاج الثقافي وأكاديمية الفنون وصندوق التنمية الثقافية وقطاع العلاقات الثقافية الخارجية والبيت الفني للمسرح والبيت الفني للفنون الشعبية والهيئة العامة لقصور الثقافة والهيئة العامة للكتاب وباقي قطاعات ومؤسسات الوزارة.

يذكر أن الدورة السابقة أقيمت في فبراير الفائت وفد حفلت بمشاركة أكثر من ١٥ دولة وحلت روسيا ضيف شرف للمهرجان .

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSfa6t09UlY9h31IcEBWgJruuniwLSN78Sjo7OXqNsV065yNNA/viewform?gxids=7628

رابط مختصر
2020-11-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا