أول تعليق لمتحدث الصحة بعد قرار ترقيته كمساعد للوزيرة

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 21 فبراير 2021 - 11:02 مساءً
أول تعليق لمتحدث الصحة بعد قرار ترقيته كمساعد للوزيرة

علق الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة على قرار ترقيته لمنصب مساعدً وزير الصحة والسكان للإعلام الصحى والتوعية والتواصل المجتمعى والسكانى.

قال مجاهد في مداخلة هاتفية عبر برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON”، مساء اليوم الأحد: “إنها مسؤولية كبيرة وثقة غالية من الوزيرة وأتمنى أكون قدها حيث أنه جرى على مدار أمس واليوم من حركة تنقلات وترقيات جاء ليبرز بشكل أكبر دور القيادات خاصة الشبابية لدورهم في مواجهة جائحة كورونا والامور الفنية داخل الوزارة.

تابع: “وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد تملك روح بتعزيز دور القيادات الشباباية وبنشكرها على ذلك”.

كانت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، قد أصدرت اليوم الأحد، عددًا من القرارات الوزارية، وذلك استكمالًا لحركة الترقيات التى تم إجراؤها أمس السبت، حيث نص القرار الأول الذى حمل رقم (88) لعام 2021 على تكليف الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام، للعمل مساعدًا لوزير الصحة والسكان للإعلام الصحى والتوعية والتواصل المجتمعى والسكانى بجانب عمله متحدثًا رسميًا للوزارة.

يذكر أن برنامج “كلمة أخيرة” تقديم الإعلامية لميس الحديدي ويذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعة على شاشة “ON”.

رابط مختصر
2021-02-21 2021-02-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا