«أوبرا القاهرة» تحيي حفلاً موسيقيًا على مسرح سيد درويش الاثنين المقبل

تقيم فرقة أوبرا القاهرة بعد غد الاثنين حفل بأوبرا الاسكندرية مسرح سيد درويش حفل موسيقي ضمن برنامج الأوبرا الرمضانى، فرقة أوبرا القاهرة تحت إشراف مديرها الفني إيمان مصطفى لأغاني فرانك سيناترا واندريا بوتشيللى .

وبحسب بيان يتضمن البرنامج باقة من أشهر أعمال النجمين العالميين منها سواي، لا استطيع أن احبك، شروق وغروب، غرباء في الليل، كراسي فارغة وطاولات فارغة، لا بامبا، طريقي، اعود إلى سورينتو إلى جانب مختارات من أهم المسرحيات الغنائية العالمية.. أداء تامر توفيق، مصطفى محمد، نورستا الميرغنى، إبراهيم ناجى، عزت غانم، ليلى إبراهيم، هشام الجندي، إلهامي أمين، نفين علوبة وإيمان مصطفى.

ويأتي الحفلان في إطار التطوير الفني الذي تشهده فرقة أوبرا القاهرة والهادف إلى إثراء ريبرتوارها بأعمال جديدة إلى جانب تقديم مجموعة من اندر المؤلفات العالمية التي شكلت تاريخ الفنون الجادة في العالم.

يشار إلى أن فرقة أوبرا القاهرة تكونت رسميا عام 1964 وقدمت العديد من أشهر الأوبرات العالمية ويضم الريبورتوار الخاص بها أكثر من 32 رواية اوبرالية شهيرة ، كما شارك أعضائها في عروض ضخمة على أكبر مسارح العالم ونجحت في تكوين قاعد جماهيرة تهتم بالغناء الأوبرالى باعتباره أحد ارقى اشكال الفنون.

شاهد أيضاً

ارتفاع أسعار النفط الأمريكي في نهاية تعاملات اليوم

ارتفعت أسعار التعاقدات الآجلة للنفط، في نهاية التعاملات الأمريكية، اليوم الثلاثاء، مع ترقب الأسواق صدور …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *