“أمن القاهرة” ضبط تشكيل عصابى لإرتكاب وقائع سرقة حقائب اليد من السيدات

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 14 يناير 2020 - 1:50 مساءً
“أمن القاهرة” ضبط تشكيل عصابى لإرتكاب وقائع سرقة حقائب اليد من السيدات

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة شخصا وزوجته، كونا تشكيلا عصابيا، تخصص في سرقة حقائب اليد من السيدات، بمنطقة التجمع الخامس.

وردت معلومات للمقدم أحمد التحيوي، رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الخامس، مفادها أن كلاً من “ب.ا” عاطل والسابق اتهامه في عدد 5 قضايا أخرهم 12957 لسنة 2012م البساتين ” خطف شيء”، زوجته “س.ط” ربة منزل ومقيمة بذات العنوان يكونان فيما بينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة حقائب اليد من السيدات بإسلوب الخطف باستخدام سيارة.

وبإخطار اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة، أمر بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وضم اللواء حازم البدوي، نائب المدير العام، للقبض على المتهمين.

وبإجراء التحريات تحت إشراف العميد عمرو إبراهيم، رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة، تبين صحة ما ورد من معلومات وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما تمكن الرواد محمد شعلان ومحمود عبد السلام وتوفيق عبود ومحمود عطية ومحمود ثروت، ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما حال استقلالهما السيارة رقم (ط ط س 816)، ماركة لانسر موديل 2015م فيراني اللون ملك الأول والمستخدمة في ارتكاب وقائع السرقة، وبمواجهتهما أمام العقيد سمير مجدي، مفتش المباحث، بالمعلومات والتحريات أيداها، واعترفا بارتكاب عدد 10 حوادث سرقة بذات الأسلوب باستخدام السيارة المضبوطة بحوزتهما.

تم بإرشادهما ضبط الهواتف المحمولة المستولى عليها لدى عميلهما سيء النية “م.ع” صاحب محل فور جي لبيع وصيانة الهاتف المحمول وأضاف المتهم الأول بإيداع مبلغ 154 ألف جنيه بحسابه الشخصي ببنك CIB من متحصلات وقائع السرقة، باستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهما بالسرقة.

تحرر عن ذلك ملحقاً للمحاضر الأصلية، وأحالها اللواء أحمد فاروق القرن، حكمدار العاصمة، والعقيد حسن مصطفى، نائب المأمور، إلى النيابة العامة.

رابط مختصر
2020-01-14 2020-01-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا