أمن الفيوم: تحرير مختطف يحمل جنسية إحدى الدول العربية وضبط مرتكبي الواقعة

كتب بروباجنداآخر تحديث : الأحد 16 يوليو 2017 - 4:37 مساءً
أمن الفيوم: تحرير مختطف يحمل جنسية إحدى الدول العربية وضبط مرتكبي الواقعة

نجح قطاع مصلحة الأمن العام، بالاشتراك مع أجهزة البحث الجنائي بالفيوم، في تحرير مُختطف يحمل جنسية إحدى الدول العربية وتتمكن من ضبط مرتكبي الواقعة.

وتبلغ للأجهزة الأمنية باختطاف المدعو “على م. إ” يحمل جنسية إحدى الدول العربية- 51 سنة وأنه محتجز لدى مجموعة من الأشخاص بنطاق محافظة الفيوم .

تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعة والعمل على تحرير المختطف وضبط الجناه، حيث أسفرت جهود البحث عن تواجد المجني عليه بناحية كفور النيل بدائرة مركز شرطة الفيوم.

وعقب تقنين الإجراءات القانونيةـ تم استهداف المنطقة وتم العثور على المُختطف بالمنزل وتم تحريره ، وضبط كل من المدعو “أحمد ع. م” 34 سنة ، سائق توك توك ، والمدعو “سيد ع. ع” 18 سنة ، حلاق ، والمدعو “بدوى ع. ع” 28 سنة – شقيق المتهم الثانى ، والمدعوة “قمرة ش. ع” 58 سنة .. والدة المتهمين الثانى والثالث، والمدعوة “راوية م. ع” 24 سنة .. زوجة المتهم الثالث .

وأوضح المختطف بعد مناقشته بقيام المتهمين باستدراجه بدعوى حيازتهم لكنز أثري ورغبتهم في بيعه بأسعار زهيدة، فقام بالتوجه لمحل إقامتهم، إلا أنه فوجئ بقيامهم بتكبيله واحتجازه والاستيلاء منه على “مبلغ ألف دولار وهاتف محمول وساعة يد وخاتم فضة “ومكنوه من الإتصال بأهله وطلبهم مبلغ 150 ألف دولار مقابل إطلاق سراحه .

وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بإرتكاب الواقعة وأيدوا أقوال المجني عليه، كما عُثر بالمنزل على 3 تماثيل صغيرة “يُشتبه في أثريتها”، وأرشدوا عن المسروقات.

وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

رابط مختصر
2017-07-16 2017-07-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا