أمل منصور تناقش الليلة ظاهرة الزوجة العصبية ببرنامج «ساعة أمل» على «الحدث اليوم»

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 21 فبراير 2019 - 1:52 مساءً
أمل منصور تناقش الليلة ظاهرة الزوجة العصبية ببرنامج «ساعة أمل» على «الحدث اليوم»

تواصل الاعلامية د. امل منصور خبيرة التنمية البشرية من خلال حلقات برنامج ” ساعة أمل ” على شاشة قناة الحدث اليوم والذى يُذاع فى السادسة مساء غدا الخميس مناقشة قضايا الاسرة المصرية والعلاقة بين الرجل والمرأة ، حيث تاتى اليوم تحت عنوان ” الزوجة العصبية والنكدية ” ، حيث تم التواصل مع البرنامج عبر صفحته على الفيس بوك ورسائل كثيرة من أزواج بيشتكوا من عصبية زوجاتهم وبيتهموهم إنهن زوجات نكديات وعصبيات ، بل ووصل الامر الى الحديث ان معظم الستات المصريات متهمين بإنهم بيحملوا لقب زوجة نكدية وعصبية

ويطرح البرنامج التساؤل هل الإتهام حقيقي ؟ وهل التهمة خلاص التصقت بالست المصرية ؟ ويستضيف البرنامج الأستاذة أسماء أمين الإعلامية والمذيعة المتألقة براديو هوا أهلا والدكتورة شريهان ، والفنان الشاب والممثل الصاعد كريم عبد القوي

ويشار إلي أن برنامج ” ساعة أمل “يسعى فى اطار الاعلام الجاد والهادف الى رصد الظواهر الايجابية فى المجتمع وبخاصةً الاسرة المصرية ، والقاء الضوء عليها ومواجهة السلبيات ولا سيما ظاهرة الطلاق والتى انتشرت فى المجتمع المصرى واصبحت تهدد الاسرة المصرية ، وفى اطار توجه الدولة نحو مواجهة تلك الظواهر الخطيرة والتى تهدد المجتمع المصرى.

يُذاع البرنامج في السادسة مساء الخميس من كل اسبوع على شاشة الحدث اليوم .

رابط مختصر
2019-02-21 2019-02-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا