ألمانيا تتخذ إجراءات احترازية ضد حرس أردوغان خلال قمة العشرين يوليو المقبل

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 21 يونيو 2017 - 1:22 مساءً
ألمانيا تتخذ إجراءات احترازية ضد حرس أردوغان خلال قمة العشرين يوليو المقبل

قال مدير أمن ولاية هامبورج الألمانية رالف مارتين ماير إن أمن الولاية سيتخذ إجراءات احترازية ضد الحرس الشخصي للرئيس التركي رجب طيب أردوغان خلال قمة العشرين يوليو المقبل تحسبا لقيامهم بالاعتداء على معارضي أردوغان مثلما حدث في واشنطن.

وأضاف ماير في تصريحات لصحيفة “دير تاجز شبيجل” اليوم -الأربعاء،أنه لن يسمح لعناصر الحراسات الخاصة المرافقة لمسئولي الدول الأجنبية جميعها بالتسبب في أي فعل من شأنه أن يحدث أزمة داخل الأراضي الألمانية.. وأكد أنه لن تشهد ولاية هامبورج أمرا مماثلا لواقعة اعتداء الحرس الشخصي لأردوغان على المتظاهرين ضده في واشنطن.

يذكر أن مدينة هامبورج سوف تستضيف قمة مجموعة العشرين التى تفتتحها المستشارة الألمانية ميركل ويشارك فيها بالحضور الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزعماء دول مجموعة العشرين وذلك يوم السابع والثامن من يوليو المقبل بولاية هامبورج الألمانية.

رابط مختصر
2017-06-21 2017-06-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا