أكثر السيارات الرياضية شعبية في العالم حسب قائمة جوجل

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 3 مارس 2019 - 3:54 صباحًا
أكثر السيارات الرياضية شعبية في العالم حسب قائمة جوجل

السيارات الرياضية تغري كثيرا من المستخدمين الباحثين عن المظهر المختلف أو الإمكانيات الكبيرة التي لا توفرها السيارات العائلية.

حيث كشف موقع جوجل في دراسة له أجراها أخيرا، حول السيارات الرياضية ذات الشعبية الأكبر على مستوى العالم، عن قائمة تضمنت العديد من المفاجآت لخروج عدد بارز من السيارات الرياضية الشهيرة منها.

هذا وحسبما ذكرت قائمة جوجل للسيارات الرياضية الأكثر شعبية في العالم ضمت 5 علامات سيارات وتغيبت عنها ماركة فيراري، وضمت القائمة سيارات لكل من فولكس فاجن وأودي وبوجاتي ولامبورجيني ومكلارين، بينما تغيبت فيراري وفورد.

كما كان لطراز أودي Audi R8 الشعبية الأكبر على مستوى العالم بالمقارنة مع جميع السيارات الرياضية التابعة للماركات المذكورة بالقائمة.

ايضا جاء من بعده في ترتيب الأكثر شعبية، طراز بوجاتي CHIRON، الذي يهيمن في شعبيته على جزء كبير من قارة آسيا ومناطق من إفريقيا.

رابط مختصر
2019-03-03 2019-03-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا