أكاديمية طب الأطفال بأمريكا : 97 ألف طفل بواشنطن أصيبوا بكورونا أواخر يوليو

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 10 أغسطس 2020 - 8:29 مساءً
أكاديمية طب الأطفال بأمريكا : 97 ألف طفل بواشنطن أصيبوا بكورونا أواخر يوليو

كشفت الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال ورابطة مستشفيات الأطفال، أن أكثر من 97 ألف طفل داخل الولايات المتحدة أصيبوا بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) فى الأسبوعين الأخيرين من شهر يوليو الماضى وحده، وذكرت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية على موقعها الإلكتروني اليوم الاثنين، أن هذا الرقم يمثل أكثر من ربع العدد الإجمالي للأطفال الذين تم تشخيصهم بالفيروس على مستوى البلاد منذ مارس الماضي.

وأضافت الصحيفة، أن عدد حالات الإصابة بالفيروس التاجي المُبلّغ عنها حتى الآن في الولايات المتحدة تجاوز الـ5 ملايين حالة حتى يوم أمس /الأحد/؛ ما يعني أنه تم الإبلاغ عن أكثر من مليون حالة في الأيام السبعة عشر الماضية وحدها، وتضاعف العدد منذ أواخر يونيو الماضي، وهو يمثل الآن ما يقرب من ربع جميع الحالات المبلغ عنها في جميع أنحاء العالم.

وأشارت الصحيفة إلى أن مدير الصحة العامة في ولاية كاليفورنيا استقال فجأة ليلة أمس، بعد أسبوع من إعلان الولاية أن خطأً في نظام الإبلاغ الإلكتروني تسبب في انخفاض عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا التي تم الإبلاغ عنها حديثًا.

رابط مختصر
2020-08-10 2020-08-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا