أكاديمية البحث العلمي تفتح باب التقدم للمشاركة في معرض جنيف الدولي للاختراع

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 11 يناير 2018 - 4:10 مساءً
أكاديمية البحث العلمي تفتح باب التقدم للمشاركة في معرض جنيف الدولي للاختراع
فتحت أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا باب التقدم للاشتراك بمعرض جنيف الدولي للاختراعات والمقرر إقامته في الفترة من11 إلى 15 أبريل القادم في جنيف، على أن يكون آخر موعد للتقدم للاشتراك بالمعرض هو 24 يناير الجاري من خلال الموقع الرسمي للأكاديمية على شبكة الإنترنت.

وأوضحت الأكاديمية – في بيان اليوم الخميس – أنها ستختار أفضل المتقدمين لتمثيل مصر في هذا المعرض المهم طبقًا للمعايير المعلنة ومنها أن تكون الفكرة مُبتكرة، ولها أساس علمي سليم ووجود نموذج أولى وأن يكون المتقدم قد قام بتسجيلها أو حاصل على براءة اختراع أو تم تسجيل الطلب دوليًا، ويفضل الأفكار القابلة للتطبيق والتسويق.

وأكدت حرصها على دعم المبتكرين المصريين للمشاركة في معرض جنيف كل عام؛ لتفتح نافذة سنوية للمخترعين المصريين للمشاركة والتفاعل في المعرض الدولي الأكبر والأهم للابتكار، موضحة أن المخترعين والمبتكرين يمثلون الفئة الأولى ممن يستحقون الدعم الحكومي والمساندة، حيث يشاركون في رفع اسم مصر عاليًا.

وأشارت إلى أن الفريق المصري في عام 2017 المكون من 14 مشاركًا حصل على 3 ميداليات ذهبية و3 ميداليات فضية و7 ميداليات برونزية، وفي عام 2016 حصدت مصر 7 جوائز ذهبية وفضيتين وبرونزيتين وعددًا من الجوائز الخاصة من الدول لأفضل الاختراعات على مستوى الدول المشاركة وعددها 164 دولة.

 
رابط مختصر
2018-01-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا