أسامة هيكل : التعاون الإعلامي أحد أهم روافد العلاقات المصرية الكويتية

كتب بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 5:29 مساءً
أسامة هيكل : التعاون الإعلامي أحد أهم روافد العلاقات المصرية الكويتية

قال رئيس لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي النائب أسامة هيكل: إن التعاون الإعلامي، يعد أحد أهم روافد العلاقات المصرية الكويتية.

وأوضح هيكل – في تصريح خاص لمدير مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط في الكويت على هامش مشاركته في أعمال الملتقى الأول للتعاون المصري الكويتي اليوم الأربعاء – أن مشاركته في المتلقى الأول للتعاون المصري الكويتي تأتي من خلال جناح مدينة الإنتاج الإعلامي في المعرض المصاحب للملتقى من أجل تسويق كافة أنشطة المدينة في الكويت.

وأضاف أن الجناح الخاص بمدينة الإنتاج الإعلامي في المعرض المقام على هامش ملتقى التعاون المصري الكويتي، يستهدف تعريف الحضور بأنشطة المدينة والتي لا تقتصر فقط على عدد من الاستوديهات أو أماكن مفتوحة لتصوير المسلسلات والأعمال الفنية، لكنها تمتد إلى أكاديمية لعلوم الإعلام والهندسة تستطيع أن تستوعب عددا كبيرا من الطلبة العرب فضلا عن امتلاكها أفضل استديو صوت بمنطقة الشرق الأوسط.

وأشار هيكل إلى أن جناح مدينة الإنتاج الإعلامي في المعرض شهد إقبالا كبيرا من الحضور المشارك في الملتقى نظرا لأن المجتمع الكويتي بطبعه شغوفا بالثقافة المصرية.. منوها بأن المعرض يعتبر فرصة جيدة لتسويق المنتج الثقافي المصري.

وفيما يتعلق بالتعاون الإعلامي بين مصر والكويت.. قال رئيس لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامى إنه التقى وزير الإعلام وزير الدولة لشئون الشباب الكويتي محمد الجبرى خلال إحدى زياراته إلى مصر؛ حيث تحدثا حول تعزيز العلاقات الإعلامية بين الجانبين.. مشيرا إلى أنه سيلتقى به غدا الخميس لمناقشة توطيد التعاون بين الطرفين.

رابط مختصر
2018-11-07 2018-11-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا