أزمة الكلاسيكو وحذاء ميسي الذهبي في صدارة الصحف الإسبانية

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 17 أكتوبر 2019 - 2:23 مساءً
أزمة الكلاسيكو وحذاء ميسي الذهبي في صدارة الصحف الإسبانية

سلطت الصحف الإسبانية، الصادرة اليوم الخميس، الضوء على حصد الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب وقائد برشلونة، الحذاء الذهبي السادس في مسيرته، كأفضل هداف في الدوريات الخمسة الكبرى.. كما أخذت أزمة الكلاسيكو حيزًا كبيرًا من التغطية.

وعنونت صحيفة “ماركا” المدريدية: “صورة عائلية”.. وأضافت: “تياجو وماتيو قدما الحذاء الذهبي السادس لوالدهما ليونيل ميسي، الذي أصبح صاحب الرقم القياسي للجائزة”.

وتابعت: “الكلاسكيو قد يتأجل إلى يوم الأربعاء 18 ديسمبر، والليجا تقترح إقامته في البرنابيو، لكن الاتحاد والحكومة يعتقدان أنه لا يجب لعب اللقاء في الوقت الحالي”.

وتصدر تصريح ميسي صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية: “الليجا هي البطولة الأهم”.. وأضافت: “ميسي توج بالحذاء الذهبي السادس،

وأكد أهمية الليجا قائلا: لا يمكنك حصد لقب دوري الأبطال إذا لم تظهر بشكل جيد في الدوري”.

وواصلت: “كلاسيكو كامب نو في خطر بسبب المظاهرات، تريد رابطة الليجا إقامة المباراة في البرنابيو بينما تسعى الحكومة لتأجيلها إلى 18 ديسمبر، وهو ما لا يريده برشلونة ولا ريـال مدريد”.

وعلى الصفحة الرئيسية لصحيفة “سبورت”، جاء العنوان: “سداسية أخرى”.. وأضافت: “ميسي صرح: دون زملائي لم أكن لأحقق جائزة واحدة حتى، إنه اعتراف بغرفة الملابس الرائعة”.

وتابعت: “الكلاسيكو في خطر، حيث يرفض برشلونة لعب المباراة في البرنابيو كما اقترحت رابطة الليجا، بينما تضغط الحكومة لتأجيل اللقاء”.

رابط مختصر
2019-10-17 2019-10-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا