أرباح “أدوبي” لبرامج الكمبيوتر تتجاوز توقعات المحللين

أعلنت شركة برامج الكمبيوتر الأمريكية “أدوبي سيستمز” اليوم الثلاثاء زيادة أرباحها خلال الربع الثاني من العام الحالي في الوقت الذي زادت فيه إيراداتها بفضل الأداء القوي لخدمات الحوسبة السحابية لديها. وقد تجاوزت أرباح وإيرادات الشركة الأمريكية التي تنتج برنامج معالجة الصور الشهير “فوتوشوب” توقعات المحللين.

بلغت أرباح الشركة الموجود مقرها في مدينة “سان خوسيه” بولاية “كاليفورنيا” الأمريكية خلال الربع الثاني من العام الحالي 4ر374 مليون دولار بما يعادل 75 سنتا لكل سهم مقابل 1ر244 مليون دولار بما يعادل 48 سنتا للسهم خلال الفترة نفسها من العام الحالي.

وبلغت أرباح الشركة بعد وضع المتغيرات الموسمية في الحساب خلال الربع الثاني من العام الحالي 02ر1 دولار للسهم مقابل 71 سنت لكل سهم خلال الفترة نفسها من العام الماضي، في حين كان متوسط توقعات المحللين بشأن الأرباح 95 سنتا لكل سهم خلال الفترة نفسها.

وذكرت الشركة أن إيراداتها خلال الربع الثاني ارتفعت إلى 77ر1 مليار دولار مقابل 4ر1 مليار دولار في العام الماضي، في حين كان المحللون يتوقعون وصول الإيرادات ربع السنوية إلى 73ر1 مليار دولار.

وقال “مارك جاريت” الرئيس التنفيذي للشركة إن “أدوبي تواصل الأداء الجيد مع إيرادات قياسية وأرباح التشغيل خلال الربع الثاني. نحن سعداء بقوة الدفع القوي لنشاطنا مع دخولنا النصف الثاني من 2017 ومازلنا واثقين من قدرتنا على الدفع القوي لنمو الإيرادات والأرباح في المستقبل”.

شاهد أيضاً

محافظة القاهرة: غدا بدء رفع أنقاض عقار العباسية المنهار وتسلميه لمقاول الهدم

أكد اللواء عصام محمد كمال رئيس حي الوايلي انه تم توفير أماكن للمعيشة بدار المواساة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *