أحدث موديلات السيارات تتنافس في “ مدينة النور ”

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 14 سبتمبر 2018 - 5:36 صباحًا
أحدث موديلات السيارات تتنافس في “ مدينة النور ”

تنطلق الشهر المقبل جولة جديدة من المنافسة بين شركات السيارات العالمية على أرض مدينة النور، في العاصمة الفرنسية باريس، عندما تجتمع كبرى الشركات العالمية في معرض باريس الدولي للسيارات، والذي يعرف باسم Mondial de l’Automobile ” مونديال السيارات”، في الفترة 2-14 أكتوبر المقبل، والتي تقدم أحدث موديلاتها، وبخاصة من السيارات الكهربائية.

هذا وسيشهد المعرض مشاركة موديلات مميزة، والظهور الأول لموديلات تعرض أمام الجمهور للمرة الأولى، وجمع موقع ” موتور وان” قائمة بأبرز السيارات المتوقع مشاركتها بمعرض باريس الدولي للسيارات لعام 2018، وبدأ الموقع قائمته بموديل Audi A1 لعام 2019، والذي سيعرض للمرة الأولى أمام الجمهور خلال المعرض.

من السيارات التي ستظهر للمرة الأولى أيضا، موديل آخر من Audi، ولكن أكثر تميزا وهو موديل Audi E-Tron، وهو الموديل الكهربائي الأول الذي تنتجه الشركة الألمانية.

ايضا موديل بي إم دابليو الفئة الثالثة، الذي سيظهر أيضا للمرة الأولى أمام الجمهور بعد انتشار لقطات له أثناء اختباره، كما تعود سيارة بي إم دابليو Z4 للظهور من جديد بمعرض باريس الدولي للسيارات، لتمنح عشاق بي إم دابليو بأوروبا الفرصة لمشاهدة الموديل الجديد وجها لوجه للمرة الأولى.

من الموديلات المستقبلية التي ستظهر للمرة الأولى بالمعرض، موديل C5 من سيتروين، والذي يظهر في نسخته الجديدة التي تمثل الجيل الثالث من هذا الموديل.

رابط مختصر
2018-09-14 2018-09-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا