أجهزة أمن المنيا تكثف جهودها لضبط باقي الجناة في جريمة استشهاد معاون مباحث ملوي

كتب بروباجنداآخر تحديث : الأحد 18 يونيو 2017 - 9:07 مساءً
أجهزة أمن المنيا تكثف جهودها لضبط باقي الجناة في جريمة استشهاد معاون مباحث ملوي

كلف مدير أمن محافظة المنيا اللواء ممدوح عبد المنصف، فريقا من البحث الجنائي لضبط باقي الجناة الذين ارتكبوا جريمة استشهاد النقيب عمرو إبراهيم محمد عبد العزيز معاون مباحث ملوي أمس السبت أثناء مطاردة قوة أمنية عددا من تجار المخدرات المطلوبين أمنيا في صحراء تونا الجبل غرب مدينة ملوي.

وكانت القوة الأمنية تمكنت أثناء عملية المطاردة من ضبط المتهم المدعو محمد سلامة مبروك أبو زيد وجاري التحقيق معه، كما حدد رجال المباحث اثنين آخرين هاربين هما المدعو فرجاني عبد الله والمدعو عبد الباسط هدية إلى جانب التحفظ على عدد من المشتبه بهم والذين لهم صلة بتجار مخدرات.

من جانبها .. قررت نيابة مركز ملوي باشراف المستشار عبدالرحيم عبدالمالك، المحامي العام لنيابات جنوب المنيا حبس المتهم محمد سلامة مبروك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت بضبط وإحضار المتهمين فرجاني عبد الله، وعبد الباسط هدية ووجهت للمتهمين الثلاثة تهم الإتجار في المخدرات ومقاومة السلطات وارتكاب جريمة قتل ضابط شرطة.

كما واصلت النيابة استدعاء شهود العيان من ضباط وأفراد الشرطة المشاركين في الحملة، لسماع أقوالهم إلى جانب استجواب المتهم المقبوض عليه

رابط مختصر
2017-06-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا