أجندة الفعاليات الفنية و الثقافية ليوم السبت المقبل

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 7 ديسمبر 2017 - 9:16 مساءً
أجندة الفعاليات الفنية و الثقافية ليوم السبت المقبل

تنظم قطاعات وزارة الثقافة عدد من الفعاليات الثقافية والفنية ليوم السبت المقبل، تحت رعاية الكاتب الصحفي حلمي النمنم، وزير الثقافة.

و عن الأجندة فتتضمن:-

  • قطاع صندوق التنمية الثقافية، يعقد دورة باب رزق جميل بالتعاون مع مدرسة المير تشارلز للفنون التقليدية الساعة 10 صباحا بمركز الخزف والحرف التقليدية بالفسطاط، وتستمر ورشة “اعرف تاريخك” التي تقام بالتعاون مع إدارة الوعي الأثري بقطاع الآثار الإسلامية الساعة 11 صباحا ببيت العيني، وورشة الإنشاد الديني للمنشد محمود التهامي الساعة 2 ظهرا بقصر الأمير طاز، إضافة إلى عرض التنورة التراثية الساعة 7:30 مساء بوكالة الغوري، أما بيت المعمار المصري فينظم ندوة بعنوان “المأذن المملوكية في مصر الحديثة” يشارك بها الدكتورة دينا باخوم، إلى معرض أعمال ومناقشة مخرجات ورشة رسم “درب اللبانة” الساعة 5 مساء، وعلى مسرح مركز الإبداع الفني بساحة الأوبرا يستمر العرض المسرحي “سلم نفسك” نتاج ورشة ستوديو الممثل وصياغة وإخراج خالد جلال.
  • دار الأوبرا المصرية، يستضيف المسرح الصغير حفل مسابقة الأغنية الصينية، الساعة 4 عصرا، إضاف إلى حفل لـ أوركسترا القاهرة السيمفوني على المسرح الكبير الساعة 8 مساء.
  • قطاع شئون الإنتاج الثقافي، يعرض فيلم “فرسان تحت الماء” ضمن سلسلة أفلام رجال من ذهب، الساعة 6 مساء بمكتبة القاهرة الكبرى بالزمالك.
  • البيت الفني للمسرح، يقدم العرض المسرحي “قواعد العشق 40” على مسرح السلام بشارع القصر العيني الساعة 8 مساء، وعرض “سيلفي مع الموت” الساعة 7:30 مساء على مسرح ميامي بوسط البلد، ويقدم للأطفال الكوميديا الغنائية الإستعراضية “أكشن” على مسرح عبد المنعم مدبولي بالعتبة الساعة 7 مساء، وفي الإسكندرية يُقدم العرض المسرحي “عبور وإنتصار” الساعة 8 مساء على مسرح بيرم التونسي بالشاطبي، وفي أسوان يقدم اخر ليالي العرض المسرحي “ولاد البلد” الساعة 7:30 مساء على مسرح قصر ثقافة أسوان.
  • الهيئة المصرية العامة للكتاب، يستمر فعاليات معرض أسيوط للكتاب في قاعة المعارض بقصر ثقافة أسيوط.
  • المركز القومي لثقافة الطفل، ينظم في العاشرة صباحا حفلا لتوزيع الجوائز على الأطفال الفائزين في مسابقات المركز، وذلك في الحديقة الثقافية للأطفال بالسيدة زينب.
رابط مختصر
2017-12-07 2017-12-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا